TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الإسكان البحريني يوقع اتفاقية تمويل مشترك بقيمة 250 مليون دينار

بنك الإسكان البحريني يوقع اتفاقية تمويل مشترك بقيمة 250 مليون دينار
وزارة الإسكان البحرينية

مباشر: أبرم بنك الإسكان في البحرين اتفاقية شراكة مع كل من بنك البحرين الوطني، وبنك البحرين الإسلامي، ومجموعة بنك "بوبيان" الكويتي، تقضي بتوفير تمويل مشترك بقيمة 250 مليون دينار بحريني، يتم تخصيصه لدعم وتنمية البرامج والخيارات الإسكانية للمواطنين.

وأشار البنك إلى أن الاتفاقية تأتي وفقاً للسياسات الإسكانية التي تعمل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على تنفيذها في إطار رؤية الحكومة لقطاع السكن الاجتماعي بالمملكة.

وأكدت آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان في البحرين، أن توقيع اتفاقية التمويل المشترك بقيمة 250 مليون دينار، يأتي في إطار الشراكة الفاعلة والمستمرة مع القطاع الخاص لدعم جهود توفير الخيارات والحلول الإسكانية المرنة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

وأشارت إلى أن البرامج والمشاريع التي يعمل البنك على تنفيذها تأتي بهدف توفير الاحتياجات السكنية للمواطنين؛ بما يتماشى مع التوجهات الحكومية في هذا الشأن، والمدرجة في برنامج الحكومة.

وأضافت أن مثل تلك الشراكات البناءة تسهم في رفد الاقتصاد الوطني للمملكة، من خلال توفير الدعم اللازم لإنجاز الخطط والمشاريع التنموية؛ وهو ما ينعكس بالنتائج الإيجابية على العديد من القطاعات، ولا سيما القطاعات المصرفية والخدمية والعقارية، ويلبي احتياجات المواطنين.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال أبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

ترشيحات:

"الإسكان" البحرينية: تنفيذ 3 آلاف وحدة سكنية خلال 2023